الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* ننشر النتائج النهائية لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة سوهاج

المصدر : اليوم السابع 12/12/2017

سوهاج : محمود مقبول

انتهت اليوم جامعة سوهاج من انتخابات اتحاد طلاب اللجان لعدد 7 كليات وهى التى لم يتم حسمها سواء بالتزكية أو اشتملت على عدد أقل من المحدد باللجنة.

صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وأضاف أنه ستجرى غدا الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر انتخابات اختيار أمين وأمين مساعد كل لجنه على مستوى الكليات كما سيتم انتخاب أمين واأمين مساعد على مستوى اللجان بكل كليه.

وقال الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه تم إختيار أعضاء اللجان بكلية التعليم الصناعى الفرقة الاولى حيث فاز كلا من الطالب اسلام عونى والطالب محمد أحمد علام  للجنة النشاط الرياضى، ولجنة الجواله فاز كلا من الطالب مصطفى محمد عبد اللطيف والطالب سعيد محفوظ معوض، أما علي مستوي الفرقة الثالثة بلجنة الجوالة، فاز الطالب ابراهيم سعد ابراهيم والطالب كريم صلاح، و عن لجنة النشاط الإجتماعى فاز كل من الطالب البدرى غانم أحمد والطالب محمد ابو السعود.

وأضاف إسماعيل الظهرى مدير رعاية الشباب المركزية أن نتائج الإنتخابات بكلية الآثار قد أسفرت عن فوز كلا من الطالب عمران جابر عمران والطالب مصطفى عصام عبد الرحمن الفرقة الثانية فى لجنة النشاط الرياضى، أما عن لجنة الجوالة  ففازت الطالبة نرمين صلاح سيد والطالب محمد السيد عبد العال.

وبالنسبة للفرقة الأولى كليه الآثار فاز الطالب حارس نصيب صفوت، والطالب يوسف عوف أحمد بلجنة النشاط الرياضى، أما عن اللجنة الفنية ففاز الطالب محمد أنصارى محمد والطالبة أسماء عيد منصور، ولجنة الجوالة فازت الطالبة ايه السعيد عبده، والطالبة شروق عبد الغفار، كما تم فوز الطالب شريف محمد صبرى والطالب أحمد محمد عبده بلجنة النشاط العلمى.

وفى كلية التمريض فاز الطالب مصطفى على أحمد والطالب محمد أحمد عبد العال الفرقة الثالثة بلجنة نشاط الأسر، أما عن اللجنة الثقافية ففاز الطالب  مصطفى مزيد إبراهيم، والطالب محمد محمود بدرى.

والجدير بالذكر أن 4 كليات لم تتم إنتخابات الإعادة بها لإختيار أعضاء اللجان وهم كلية التربية والاداب والتجارة والحقوق لعدم إكتمال الأعداد المقررة من الطلاب للتصويت، التي لم تصل الي نسبة 20%.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع